Monday, June 16, 2008

أوهام

يتوهم انى احبه ويعيش الوهم كله, يتوهم انى ظلمته وعشت الحب بعده , يتوهم انى ملكه ولا احق لغيرة , يتوهم انى تعيسه ولا اتحمل بعده , يتوهم انى غدا سأكون عندة , يتوهم انى ملاكا لا يتحمل غدرة ,,, أوهاما أوهام. فانا جبلا يشيدنى كم الحمول .................انا ارضا يحييها بضعه دموع ....................... انا نارا تحترق فتبعث نور .....................انا قلبى كان قبلا اخ الصخور ................. انا رعدا انا برقا انا عواصف ستطيح برأس من يعيش معى الغرور ............... انا انسان يسعدنى ان أ بدأ ولا أعى ما ستؤول اليه الامور....................
......أن تتوهم فهذا حقك ربما تعينك اوهامك بان تكون ................ان تعرف من انا فلن تكون ...................... ومن تكون بين هذا؟ فكيف لورقه وسط نارا ان تكون !........................فكيف تعرف من انا ولا يصيبك شيئا من جنون ...................... سأتركك تعيش الوهم كله حتى تكون .............. فانى أشفق على مثلك فلتعش بين الظنون ...............سأتركك تطرق باب قلبى ولكن صدقنى لن تستطيع الدخول ............ وهل افتح الباب لمثلك موهوم!!................ لا أبدا لن يكون

No comments: