Tuesday, July 1, 2008

كذبه ودائرة

أنا على يقين بان الحياه كذبه مجرد كذبه وبعضا من اوهام ,لا شىء فيها حقيقيا على الاطلاق لالا.هناك شيئين "الله"حقيقه ,الموت"حقيقه"ومن يخالفنى الرأى ويقول الحب حقيقه فهو حقيقه ولكن حقيقه من تخيلنا فالحقائق هى أشياء ثابته لا تتغير وتظل دوما بنفس المقدار والحب ليس كذلك فهو غير ثابت على الاطلاق ودليل هذا انه احيانا تزداد لدينا لوعه الحب واحيانا اخرى تهدأ ثورته بداخلنا فهو غير ثابت ومقدارة غير واحد بل انه مثلا يستبدل فقد نضع مكانه معانى كمعنى العشرة الطيبه ,العائله ,الاحساس بالاخرين .على يقينا أيضا بان حياه كل منا دائرة ونمر جميعنا بنفس الاحاسيس ولكن نختلف فيما بيننا بان ياتى احساس كالحب مثلا لشخصا ما فى اول الدائرة واخر فى منتصف الدائرة وغيره فى نهايه الدائرة وهكذا ونقيس على هذا امثله اخرى كثيره غير الحب ولان حياتى عباره عن دائرة والدنيا من حولى مجرد كذبه ماعادت الاشياء تشغلنى وان ادعى احد باننى فعلت سوءا لم افعله ماعاد الدفاع عن نفسى يحمسنى ,لذا فاليوم انا كما انا فانا حقيقه بالنسبه لى ومادامت الدنيا كلها كذبه فنفسى هى ماتشغلنى وانا انا اكبر همى وانا وحدى من يفهمنى ومن هنا اجد فى وجودى مع الناس وحدتى ووجودى وحدى يانسنى بل ايضا يلهمنى .

No comments: